اعلان
الدوري السعوديكرة قدم
أخر الأخبار

أزارو إلى الدوري السعودي و يتبقى موافقة الأهلي

اعلان

أقترب المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي من العودة مجددًا إلى الاتفاق السعودي الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

و بحسب تصريحات صحفية “الرياضة” السعودية، فاللاعب وافق على كافةً الشروط الذي وضعها الإتفاق لعودته من جديد بعد القرار الصادر من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بمنع المهاجم المغربي للالتحاق بأي نادٍ سعودي أخر، وذلك لرفضه استكمال الموسم مع الإتفاق فور استئناف النشاط الرياضي في السعوديه والذي توقف مؤقتًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid-19′.

اعلان

كما أكدت الصحيفة السعوديه على موافقة أزارو على كل الشروط التي وضعت بواسطة إدارة الاتفاق والتي تتضمن عدم المطالبة بالراتب التي خصم 50% منه، وموافقته على الانتقال النهائي للنادي السعودي، و يتبقى موافقة الأهلي فقط.

اعلان

وتبحث إدارة الأهلي على عرض مالي مناسب للاعب في الفترة الحالية بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر، وطالب المارد الأحمر من إدارة الاتفاق سداد مبلغ 100 ألف دولار قيمة المستحقات المتأخرة للاعب خلال فترة الإعارة، وكان عقد أزارو يتضمن بند الشراء مقابل مليون و 100 ألف دولار.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى