اعلان
أخبارالدوري المصريمجتمع النجوم

أزمة شيكابالا.. بدأت بفقرة تلفزيونية وتطورت لدعوى قضائية

اعلان

شهدت الساحة الرياضية جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بسبب ما تعرض له محمود عبدالرازق (شيكابالا) من هتافات وتلميحات، سواء من بعض الجماهير أو بعد وصف حسين الشحات للاعب الزمالك بـ”الميت” خلال برنامج تلفزيوني.

من جانبه، أعلن “شيكابالا” تحركه قضائيا ضد “كل المتجاوزين” في حقه، موضحا أن التحرك ليس لأجله هو فقط، معطيا تحركه دفعه حقوقيه عبر مكافحة ما أسماه بـ”الظاهرة العنصرية”.

اعلان

وقال “شيكابالا”: جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند؛ وبناءً علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.

اعلان

وأضاف: “هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”.

اعلان

وكان حسين الشحات لاعب الأهلي قد تعرض لانتقادات كبيرة من جماهير نادي الزمالك، بعد ظهوره في برنامج “مهيب ورزان في رمضان”، عبر فضائية “MBC مصر”.

وتشمل الحلقة لعبة “اللوحة”، والتي يحمل فيها الضيف لوحة فوق رأسه، ويحاول من إشارات الجمهور معرفة الاسم المكتوب في اللوحة.

وظهر حسين الشحات في اللعبة حاملا لوحة مكتوبا عليها اسم لاعب الزمالك، وبدأ الحاضرون في وصف الاسم له، فرد لاعب الأهلي “أقرع.. ميت” ثم أردف: “شيكابالا”.

في السياق؛ وقعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عقوبة على محمود عبدالرازق بسبب إشارته لحذائه أكثر من مرة خلال خروجه من مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

وقررت اللجنة إيقاف اللاعب “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه تحت بند “السلوك غير الرياضي”.

شيكابالا يشير لحذائه في مباراة القمة
شيكابالا يشير لحذائه في مباراة القمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى