اعلان
الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

إيموبيلي: افتخر بكوني جزء من المنتخب الإيطالي.. والحذاء الذهبي كان هدفي

اعلان

عبر تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي عن فرحته الشديدة بتحقيق حلمه وهدفه الذي كان يحلم به وهو التتويج بجائزة “الحذاء الذهبي”.

وصرح إيموبيلى فى تصريحات صحفية أنه كان يحلم بالتتويج بهذه الجائزة وكان على وشك تحقيقه منذ عامين لكن إصابته وقفت حائل بينه وبين اللقب.

اعلان

كما أبدى إيموبيلى فخره الشديد بإنتماءه إلى المنتخب الايطالى، فهو سعيد بكونه جزءً منه، فهو حلم للجميع وهو تمكن من تحقيقه.

اعلان

وأضاف أنه مجرد ارتداء قميص يجمع بين الوان علم بلدك هو في حد ذاته شئ تفتخر به ويمنحك مشاعر خاصة.

وأكد إيموبيلى أن هدفه هو الوصول مع منتخب بلاده لأكبر البطولات أما مع لاتسيو هو إسعاد جماهيرنا بالعديد من الألقاب وعلى رأسها دورى أبطال أوروبا.

اعلان

وشدد على أن الإصابة حاولت أن تعرقله هذا الموسم لكنه تغلب عليها بمساعدة زملائه في الفريق الذين ساندوه حتى تعافى وعاد من جديد.

وأختتم إيموبيلى تصريحاته بأنه يعيش أحلى فترة في مسيرته الكروية سواء على المستوى الفردي أو على المستوى الجماعي، فهو يشعر بأنه في أفضل حالاته ولديه الكثير ليقدمه سواء مع المنتخب أو فريقه.

والجدير بالذكر أن تشيرو إيموبيلي قدم العديد للاتسيو الموسم الماضي حيث ساهم في تواجدها في المربع الذهبي في المركز الرابع والصعود لدوري أبطال أوروبا وسجل 36 هدفاً خلال الموسم في الكالتشيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى