اعلان
أخبار

“اتحاد الكرة” يكشف سبب تأخير الانتخابات.. ويؤكد: حاولنا عقدها أكثر من مرة

اعلان

أكد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد.

وأضاف “مجاهد”، في بيان رسمي للاتحاد، أن اللجنة “في انتظار أنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية”.

اعلان

وأكد رئيس اللجنة الثلاثية أنه تم إرسال اللائحة الجديدة إلى الجهات المعنية لاتخاذ إجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون.

اعلان

واستطرد: حاولت “إجراء الانتخابات في شهر يناير الماضي فور تسلمه المهمة؛ إلا أن القرارات الاحترازية لمواجهة كورونا حالت دون ذلك”.

وتابع مبينا أنه حاول أيضا “عقد جمعية عمومية غير عادية للنظر في مقترحات الأعضاء بتعديل بعض بنود اللائحة إلا أن الاتحاد الدولي رأي أن يترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب”.

اعلان

واختتم مجاهد حديثه موضحا أن “اللجنة المكلفة لإدارة الاتحاد كانت مستعدة لإجراء الانتخابات قبل انتهاء مدتها في 31 يوليو الماضي، إلا أن القانون نص على إقامة الانتخابات بعد الدورة الأولمبية وليس في أثناء إقامتها”.

وشن عدد من الإعلاميين هجوما حادا على اتحاد الكرة المصري بسبب عدم إقامة الانتخابات حتى الآن، أو نشر اللائحة الخاصة بالاتحاد، وهو نفس السبب الذي دعا لإقالة رئيس الاتحاد السابق من منصبه، ما يثير تساؤلات عن سر استمرار اللجنة الحالية بنفس الأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع