الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سانشو برحب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

وافق جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني، مبدئيًا، على الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد سانشو أحد أهم المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، حاليًا، بعدما سجل 14 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة لبروسيا دورتموند ي الدورى الألماني هذا الموسم.

ويرغب صاحب الـ 20 عاما في الانضمام إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، نظرا لأنه ما زال لديه أصدقاء مقربون بمدينة مانشستر، خلال نشأته في أكاديمية مانشستر سيتي، فضلاً عن المميزات الكبيرة التي سيحصل عليها لو انتقل للشياطين، أبرزها الراتب الضخم، والقميص رقم 7 الذي ارتداه العظماء في اليونايتد.

وفي وقت سابق؛ أشارت تقارير إلى أن مان يونايتد حرص على الاتصال بوكيل أعمال سانشو، لبدء التفاوض والوصول إلى صيغة تفاهم مع اللاعب على بنود العقد، ولكن دورتموند لم يتلق أي عرض حتى الآن من النادي الإنجليزي.

وخاض سانشو 90 مباراة مع بروسيا دورتموند في الدوري الألماني (البوندسليجا) سجل خلالها 31 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة، وهناك منافسة من أندية الدوري الإنجليزي على ضمه، لكن يبقى يونايتد الأقرب لضمه.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ صاحب الـ55 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى