اعلان
بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة إيطاليا ضد هولندا بدوري الأمم الأوروبية

اعلان

حقق المنتخب الهولندي تعادلًا إيجابيًا أمام منتخب إيطاليا بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي أُقيمت على ملعب “أتليتي أزوري دي إيطاليا”.

ضغط في بداية الشوط الثاني من المنتخب الهولندي لإدراك التقدم، وأُتيحت أولى الفرص من تسديدة ديباي ولكن علت المرمى قليلًا.

اعلان

ثم محاولة أخرى من عرضية خطيرة لفان دي بيك ولكن شتتها دفاع الطليان بعيدًا عن منطقة الخطورة، وفرصة خطيرة أخرى من تسديدة ديباي تألق فيها الحارس دوناروما وحولها لركنية بأطراف الأصابع.

اعلان

ثم أجرى مانشيني تبديلين دفعة واحدة للأزوري، بخروج كييزا وفيراتي وإشراك مويس كوين ولوكاتيلي على الترتيب.

كاد إيموبيلي أن يتقدم لأصحاب الديار من خطأ دفاعي من هاتيبور استغله إيموبيلي وسدد ولكن تألق سيليسين ودافع عن مرماه، ثم التبديل الثالث لإيطاليا بإشراك فلورينزي بدلًا من بيليغريني.

اعلان

بعد ذلك أجرى فرانك دي بور أولى التبديلات بخروج بليند ودخول فيلتمان بدلًا منه، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية للمنتخب الإيطالي من نصيب أمبروزيو لتدخله على الخصم بعنف.

محاولات أخيرة من منتخب هولندا لخطف هدف الثلاث نقاط، وتسديدة من ديباي ولكن علت المرمى، ثم تسديدة أخرى فينالدوم ولكن ضعيفة بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

رفع المنتخب الإيطالي رصيده لست نقاط في المركز الثاني خلف بولندا صاحبة السبع نقاط، وأرتفع رصيد هولندا لخمس نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى