اعلان
بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول بين إيطاليا وهولندا

اعلان

انتهى شوط المباراة الأول بين منتخب إيطاليا ونظيره الهولندي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والمُقامة على ملعب “أتليتي أزوري دي إيطاليا”، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

كرات متبادلة من المنتخبين في بداية اللقاء دون تشكيل أي خطورة منهم، ومحاولة أولى ضعيفة للأزوري من عرضية بيليغريني ولكن شتتها دفاع هولندا بعيدًا عن منطقة الخطورة.

اعلان

تقدم بيليغريني بالهدف الأول لإيطاليا في الدقيقة 16، عن طريق تمريرة رائعة من باريلا واستقبلها بيليغريني بإنفراد وسدد سكنت شباك سيليسين.

اعلان

محاولة أخرى من أصحاب الديار لتأمين الهدف، وتسديدة من إيموبيلي تصدى لها سيليسين ببراعة، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب فراتي لاعب إيطالي لتدخله على الخصم بعنف.

عادل فان دي بيك النتيجة للطواحين الهولندية في الدقيقة 25، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتسديدة ديباي تصدى لها دوناروما ثم أرتدت لدي بيك وسدد لتسكن شباك الطليان معلنة عن الهدف الأول.

اعلان

كاد فان دي بيك أن يتقدم للطواحين عن طريق رأسية قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر، ثم رد أمبروزيو بتسديدة للطليان ولكن بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى