اعلان
الدوري المصريبطولات عربيةسوق الانتقالاتكرة قدم

الجلسة الأخيرة.. لقاء بين “زيزو” و”أمير مرتضى” لحسم موقف التجديد لـ الزمالك

اعلان

كشف مصدر مطلع على محادثات التجديد بين أحمد سيد (زيزو)، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين إدارة النادي، على مستجدات المفاوضات، خاصة بعد الأزمة الأخيرة وكثرة العروض المقدمة للاعب.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”195 سبورتس”، إن “زيزو” يتصرف من منطلق اليد العليا، إذ أن لديه العديد من العروض الأوروبية والخليجية، وذلك بعد تألقه مع الزمالك ومنتخب مصر في الفترة السابقة، ومستواه الثابت والمميز”.

اعلان

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، أن “اللاعب أجل مناقشة العروض المقدمة إليه، لحين عقد جلسة أخيرة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وحصول اللاعب على مستحقاته كاملة، ومناقشة بنود العقد”.

اعلان

واستطرد: “المستحقات ليست الأزمة الوحيدة بين زيزو ومسؤولو نادي الزمالك، واللاعب متمسك ببند الإعلانات، والذي ينص على أن أموالها تعود إليه، وتم تجديد التعاقد بناء عليه، والحصول على المستحقات في موعدها، حتى لا يرحل عن القلعة البيضاء”.

واختتم المصدر موضحا أن “الجلسة الأخيرة بين أمير مرتضى وأحمد سيد (زيزو) ستشهد التفاوض على إلغاء الشرط الجزائي بعقد اللاعب، بالإضافة إلى إلغاء الإعلانات والضرائب التي يتحملها النادي”.

اعلان

يذكر أن أحمد سيد (زيزو) يمتلك بندا في عقده، يسمح له بالرحيل عن النادي أي وقت، مقابل دفع شرط جزائي 42 مليونًا، في الموسم الأول “الحالي”، و25 مليونًا، في الموسم التالي، ويرفض مسؤولو نادي الزمالك وجود هذا الشرط في عقد اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى