اعلان
الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك لتعزيز صدارته للدوري بدون شيكابالا

اعلان

يسعى الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إلى تحقيق فوز جديد من أجل التمسك بانفراده بالقمة وتوسيع الفارق الذي يفصله عن المطارد المباشر الأهلي حامل اللقب والذي سيغيب عن هذه الجولة.

سيلتقي الزمالك غدا الاثنين مع ضيفه المصري صاحب المركز الثالث والمنتمي لمدينة بورسعيد الساحلية في افتتاح مباريات الجولة 24.

اعلان

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 51 نقطة من 23 مباراة متفوقا بفارق عشر نقاط عن الأهلي الثاني والذي لعب 19 مباراة. وجمع المصري 39 نقطة من 23 مباراة.

اعلان

ويغيب الأهلي عن هذه الجولة لسفره إلى الدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل ولذا تأجلت مباراته مع سيراميكا كليوباترا.

قال الزمالك إن مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون طالب اللاعبين بالتركيز وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث أمام المصري.

اعلان

وقال الموقع الرسمي للزمالك “حرص كارتيرون على تحفيز اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والحفاظ على صدارة الجدول حيث أكد على ثقته الكبيرة في تحقيق نتيجة طيبة أمام المصري”.

ويغيب عن الزمالك قائده محمود عبد الرازق (شيكابالا) للإيقاف وصانع اللعب يوسف إبراهيم (أوباما) والمغربي حميد احداد والمدافع محمود علاء للإصابة.

عودة جلال

وسيكون على الإسماعيلي الذي سيواجه ضيفه مصر للمقاصة بذل المزيد من الجهد لاستعادة نغمة الفوز التي توقفت في الجولة الماضية بالخسارة أمام المقاولون العرب.

ويواجه الإسماعيلي صاحب المركز 14 برصيد 26 نقطة منافسه بعد عودة إيهاب جلال مدرب الفريق لممارسة مهامه التدريبية في أعقاب تعافيه من فيروس كورونا الذي أبعده عن تدريب الفريق لأكثر من أسبوعين.

واطمأن الجهاز الطبي للإسماعيلي على سلامة الثلاثي شكري نجيب وعبدالله جمعة ومحمد نصر من شكوى الإصابة والإجهاد.

وتقام بعد غد الثلاثاء ثلاث مباريات أخرى في نفس الجولة فيلتقي وادي دجلة مع طلائع الجيش وأسوان مع غزل المحلة والاتحاد السكندري مع الجونة.

ويسعى الاتحاد بقيادة مدربه الموقوف حسام حسن إلى مصالحة جماهير الإسكندرية عقب تلقيه خسارة في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي.

وأوقف اتحاد الكرة المدرب حسن أربع مباريات لسوء التصرف في مباراته مع المصري.

ويوم الأربعاء يلتقي البنك الأهلي مع سموحة وسيراميكا كليوباترا مع إنبي على أن تختتم مباريات الجولة يوم الخميس المقبل بمواجهة بين المقاولون العرب وبيراميدز.

ويتذيل الإنتاج الحربي ووادي دجلة والبنك الأهلي الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى