اعلان
الدوري المصريكرة قدم

الشناوي يعود لتشكيل الأهلي أمام الداخلية

اعلان

استقر مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تشكيل فريقه أمام الداخلية، في المباراة المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري.

تشكيل الأهلي يشهد عودة محمد الشناوي لحراسة عرين الفريق الأحمر، بدلاً من شريف إكرامي الذي شارك في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة عضلية خلال عمليات الإحماء لمباراة الأهلي الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، قبل أن يتم الاستعانة بشريف إكرامي.

اعلان

وتشمل التغييرات أيضًا عودة سعد سمير لقيادة الجانب الدفاعي بديلاً عن ياسر إبراهيم، كما يفاضل لاسارتي بين الثنائي هشام محمد وحمدي فتحي للمشاركة في وسط الملعب بجانب عمرو السولية.

اعلان

التغيير الثالث المحتمل في تشكيل الأهلي هو الاستعانة بالأنجولي جيرالدو بدلاً عن رمضان صبحي الذي شارك في مباراة الإنتاج الأخيرة أيضًا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من (4-2-3-1) كالتالي:

اعلان

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، هشام محمد/ حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: جيرالدو، ناصر ماهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

الأهلي في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

وتظل دكة الاهلي عامرة برصيد احتياطي يضم: كريم نيدفيد ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وياسر إبراهيم وعلي لطفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى