اعلان
الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

باتشيكو يكشف سبب الدفع بالونش وغياب أوباما في مواجهة المقاولين

اعلان

نجح الزمالك في الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين أحرزهما خالد الحسيني”هدف ذاتي” ومصطفى محمد في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك إن الفريق لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس دقائق عاد مرة أخرى، وفي الشوط الثاني تراجع أداء الفريق، والمقاولون استغل الأمر.

وأضاف باتشيكو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرا للهجوم، لكن الأهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

اعلان

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه يرى أن الدوري الموسم الحالي سيكون صعبًا لأن الجميع متساوٍ في الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الأداء.

اعلان

وأوضح باتشيكو أن المقاولون أجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم أطوال، وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة.

وكشف أنه لم يبدأ بالمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم جاهزيته، ويري البرتغالي أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على أعلى مستوى، وسيتواجد اللاعبون الذي لم يشاركوا اليوم خلال المباريات المقبلة.

اعلان

وعن يوسف أوباما أكد أنه خاض مرانًا واحدًا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته اليوم ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة.

وأوضح أن الفريق لديه شيكابالا الذي يلعب بشكل مميز في مركز صانع الألعاب، ونفس الأمر لـ بنشرقي وأحداد، ومن الممكن ان نرى لاعبا ثابتًا آخر غير أوباما في هذا المركز.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى