اعلان
دوري أبطال أفريقياكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بتألق زيزو وهدف بن شرقي الزمالك يتقدم على الرجاء بالشوط الأول

اعلان

أنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين فريقي الزمالك والرجاء المغربي ،المقامة حالياً على ملعب ستاد محمد الخامس ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بتقدم نادي الزمالك بهدف عن طريق أشرف بن شرقي .

بدأت أحداث الشوط الأول بشكل هادئ و بداية حذرة وعلى إستيحاء من كلا الفريقين.

اعلان

ولم يمر سوى 7 دقائق فقط وبدأ أصحاب الديار بفرض السيطرة الهجومية وتنفيذ هجمة أولي باللقاء من خلال لاعب الرجاء عبد الإله الحافيظي ولكن تصدي لها حارس الزمالك ابو جبل.

اعلان

وفي الدقيقة العاشرة جاءت صحوة هجومية لأبناء ميت عقبة عن طريق أشرف بن شرقي بعد تسديدة قوية على مرمي أنس زنيتي حارس الرجاء الذي نجح في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 18 نجح اشرف بن شرقي في تسجيل أول أهداف المباراة لصالح نادي الزمالك بعد عرضية رائعة من زيزو أستقبلها بن شرقي برأسية وأسكنها في شباك الرجاء.

اعلان

وبعد مرور نصف ساعة من الوقت الأصلي للمباراة بتقدم نادي الزمالك على الرجاء بهدف بن شرقي جاءت العديد من محاولات أصحاب الأرض بحثاً عن إدراك هدف التعادل ولكن دفاع الزمالك المنظم أفسد كافة محاولاتهم.

وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة نجح حارس الزمالك ابو جبل في إنقاذ هدف مؤكد للنادي المغربي عن طريق اللاعب سفيان رحيمي برأسية قوية ولكن ابو جبل أخرجها الى ركلة ركنية .

أحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدلا من الضائع ولكن مروا دون وجود أي خطورة على مرمي كلا الفريقين ليطلق حكم المباراة صفارة انتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف بن شرقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى