مباريات اليوم

موعد مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر ببطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

يحتضن ملعب الإمارات مباراة قوية تجمع بين فريقي ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في منافسات بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 .

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم 

يلتقي فريق ارسنال بنظيره فريق سبورتينج لشبونة بث مباشر في دور الستة عشر مباراة الإياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023 .

وسوف تبدأ مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم 

وتنقل مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور ال16 مباراة إياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي علي محمد علي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى