اعلان
الدوري السعودي
أخر الأخبار

بعد اهتمام الهلال.. النصر يحسم مستقبل نجمه رسميا

اعلان

انقلب الشارع الرياضي السعودي رأسًا على عقب، بعد الضربة القاضية التي وجهها نادي النصر إلى الهلال والاتحاد باتفاق الإدارة برئاسة مسلي آل معمر على تجديد عقد نجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية “شتاء 2023”.

النصر يستقر على تجديد عقد نجم الفريق

ووفقًا للمعلومات الواردة من جانب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، فإن إدارة آل معمر استقرت على تجديد عقد عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

اعلان

وجاء ذلك من خلال تغريدة نشرها العصيمي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، مشيرًا إلى توقيع الصليهم، على عقود جديدة، تربطه بقلعة العالمي حتى يونيو 2026، أي لمدة 3 سنوات.

اعلان

تعرف على أرقام الصليهم مع النصر

وفي ذات السياق دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده مع نادي النصر، في يناير الحالي وسط اهتمام كبير للغاية، من جانب ناديي الهلال والاتحاد لضم اللاعب خلال أسرع وقت.

اعلان

الجدير ذكره أن صاحب الـ 28 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ صيف 2020، وسجل اللاعب بقميص العالمي 5 أهداف وصنع 3 آخرين، خلال مشاركته في 65 مباراة رسمية.

موقف النصر في دوري روشن 2022/2023

في سياق آخر.. يقدم نادي النصر خلال الفترة الحالية مستويات عالية للغاية، محتلًا صدارة ترتيب دوري روشن السعودي 2022/2023 حاملًا في رصيده 33 نقطة.

وينتظر جماهير النصر الكثير من لاعبي الفريق خاصة بعد ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى