كرة قدم
أخر الأخبار

تصريحات نارية.. جارسيا يتوعد الاتحاد ويؤكد جاهزية الصفقة الجديدة

تتجه أنظار العديد من عشاق الكرة المستديرة في العديد من أنحاء العالم، إلى القمة السعودية التي تجمع بين الاتحاد والنصر مساء الغد الخميس ضمن منافسات نصف نهائي السوبر السعودي في نسخته الجارية 2022/2023.

تصريحات جارسيا قبل مواجهة الاتحاد في السوبر

وأكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، في المؤتمر الصحفي التابع لمواجهة العميد على مدى صعوبة مواجهة الاتحاد.

ونرصد لكم فيما يلي أبرز تصريحات رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، والتي جاءت كالتالي..

وقال جارسيا: “ستكون مواجهة كبيرة وصعبة .. قمنا بإعداد الفريق جيدًا للكلاسيكو المرتقب، سنكون مستعدين للمباراة سواء هطلت الأمطار من عدمه”.

وأضاف مدرب العالمي: “لعبنا مع الاتحاد في الدوري، وهو فريق جيد، ويتواجد خلفنا في جدول ترتيب الدوري السعودي، ونتمنى الانتصار عليه غدًا”.

وواصل: “تدريباتنا الأخيرة في النصر كانت استرجاعية، نظرًا لضغط المباريات، حيث لعبنا آخر لقاءاتنا بالدوري قبل يومين”.

وأكد الفرنسي: “من الممكن مشاهدة الثلاثي جيسلان كونان، ألفارو، روسي، أمام الاتحاد إذا أصبحوا جاهزين بنسبة 100٪، ولويس جوستافو سيعود غدًا وهذا عامل إضافي للفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كل الخصوم روحهم عالية أمام النصر، وكرستيانو رونالدو، وهذا أمر طبيعي”.

توقيت مباراة النصر والاتحاد في السوبر والقنوات الناقلة

الجدير ذكره يحتضن استاد الملك فهد الدولي، كلاسيكو النصر والاتحاد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

على أن تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث البطولات السعودية في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى