أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات ناريه من لامبارد عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

تصريحات ناريه من لامبارد عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد 

ظهر مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد في تصريحات صحفية بعد الخسارة 4-1 ضد مانشستر يونايتد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ32 من البريميرليج.

وقال المدرب:”كنا الفريق الأفضل في الشوط الأول – خلقنا فرصاً، أن نكون متأخرين 2-0 ربما تكون علامة على ما وصلنا إليه. والشوط الثاني، ربما علامة على ما نحن فيه”.

وأضاف:” يظهر عدد أهدافنا هذا الموسم أنها مشكلة، جعلناهم يهددوا مرمانا في الشوط الأول ولكن ليس كثيرًا، أظهر الشوط الثاني سبب لعبنا لخمسة دفاع في بعض الأوقات “.

وأكمل :” أشعر بخيبة أمل، يجب أن نكون أفضل من ذلك. إنها نهاية موسم طويل. هناك بعض التفاصيل الفنية بداخلك يجب أن تعمل يوميًا للقيام بالأشياء القياسية التي تقولها، إنها حقيقة. ربما ترى مع يونايتد أن هناك بعض الخبرة على طرفي الملعب جعلت المباراة كما كانت. إنها حقيقة للاعبين “.

وأتبع: “إنه عام سيئ للنادي. الشيء المهم هو أن تتعرف على كيفية تحسينه. يحتاج إلى إعادة بناء، وسيواصل النادي في الصيف من حيث الفريق. يجب تحسين الأمور للوصول إلى المستوى “.

وحول ما تعلمه هذا الموسم: “لا أعرف. إذا سألتني عما تعلمته في هذه الفترة القصيرة، ليس كثيرًا من حيث التدريب لأنه إذا لم تكن لديك الأساسيات ، فهذه الأشياء ليست كذلك هذا مهم. إذا لم يكن ذلك موجودًا ، فهناك أشياء صعبة من وجهة نظر المدرب”.

وأتم:”الكثير من النقاط الإضافية التي تكسبها مما يقاتل الفريق من أجله وكيف يجدون هذا الشيء الإضافي، أنا أحب العمل لهذا النادي وهذا لم يتغير منذ اللحظة التي كنت فيها هنا.”

زر الذهاب إلى الأعلى