الدوري المصري

تعرف على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن اتحاد كرة القدم المصرية مساء اليوم عن عدة قرارت برئاسة جمال علام على خلفية تكليف أعضاء مجلس الإدارة بمهام لقيادة الكرة المصرية.

وقد تم تكليف خالد الدرندلى نائب رئيس الإتحاد وحازم إمام عضو المجلس بمرافقة بعثة منتخب مصر الأول في مالاوى، و تكليف اللواءحلمى مشهور و محمد بركات بمرافقة بعثة المنتخب الأولمبى في زامبيا.

وقد تمت الموافقة على العرض المقدم من الشركة المتحدة لرعاية الاتحاد لأربع سنوات مقبلة، مع تطبيق تصور مسابقات الناشئين لجميعالمراحل السنية من خلال دورى المناطق ودورى القطاعات ودورى الجمهورية.

كما تمت الموافقة علي اعتماد المعايير الخاصة باختيار مدربي المنتخبات الوطنية تمهيدا لتشكيل منتخبات مواليد 2005 و2007 و2008 و2009، ودراسة تشكيل منتخب الظل من مواليد 2003 وما بعدها للمشاركة في النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

التأكيد على ضرورة حصول مدربى أندية القسم الأول علي الرخصة A على الأقل، علي أن يتم الحصول علي الرخصة pro بالنسبة لهؤلاءالمدربين خلال عامين، و ضرورة حصول مدربى الناشئين بأندية القسم الأول على الرخصة B على الأقل، علي أن يحصل هؤلاء المدربون عليالرخصة الأعلى التي تليها خلال عامين، و التأكيد على ضرورة حصول مدربى أندية القسم الثانى علي الرخصة B على الأقل، ، وحصولمدربى الناشئين بأندية القسم الثانى على الرخصة C على الأقل، و الموافقة علي اقامة دورة لمدربي البنات لعدد 30 فردا للرخصة C بالتعاون مع الكاف .

مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدمفيفالإيفاد مطور فنى للتعاون مع الاتحاد المصرى، الموافقة علي اشتراك منتخب مصر للكرة الشاطئيةفي دورة بيلاروسيا الدولية الودية أغسطس المقبل استعدادا لكأس العالم.

وأن يتم تشكيل إدارة للأكاديميات بإشراف عامر حسين ومحمد بركات وحازم إمام أعضاء المجلس.

الموافقه علي إقامة المباراة الودية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره السودانى يوم 18 مارس الجارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى