الدوري الإسباني

تيباس: “العقوبات ستكون خطيرة… أريد عودة ميسي إلى برشلونة”

تحدث مساء اليومتيباسرئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم فى مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، وجاء حديث تيباس حول عدة قضاياوتوضيح بعض الأمور المتعلقة بالكرة الإسبانية.

وبدأ تيباس حديثه لا أعتقد أن برشلونة يدفع للحكام لكن هناك موقف يتطلب إجابة واضحة، ما يجب شرحه بالطبع هو المبالغ المدفوعة إلىنيجريرا، الذي كان نائب رئيس CTA لا اقول ان النادي دفع للحكام، العقوبات على شراء الحكام ستكون خطيرة للغاية، غرامات بالملايينوهبوط إلى الدرجة الثانية.

لا يوجد شكوك حول السداسية التي حققها برشلونة لكن حقيقة الدفع لنائب رئيس CTA لما يقارب من 20 عاماً هو سلوك يجب التحقيق به،الضرر الذي لحق بسمعة برشلونة والدوري الاسباني هائل، الاختباء ليس هو الحل.

واستكمل لم أتحدث مع لابورتا منذ نوفمبر، ولوقف الإضرار بالسمعة علينا توضيح المشكلة، اتمنى أن يسلك لابورتا الطريق الصحيح في هذهالحالة، صحيح أن هناك ضوضاء زائدة لكن اقول له انه على الطريق الخطأ، ان تدعي دور الضحية ليس بالأمر الجيد، إذا كانت برشلونةتعاني من مشاكل فنحن مسؤولون مشتركون، ليس لدينا هوس البارسا ولا أريد أن أزعج لابورتا على الإطلاق، يبدو أن بيكيه يعرف كيف يتمشراء الحكام عليك أن تكون حريصًا في طريقة قولك للأشياء.

نريد جافي في البارسا  أنا أحبه، جافي لديه راتب لا يمكن للنادي تسجيله به فهو لا يدخل حد الرواتب نتحمل مسؤولية عدم تخطي المعايير.

وعن عودة ميسي قال :سأقولها بوضوح أريد أن يكون ميسي في برشلونة، بالطبع أرغب في ذلك فهو أفضل لاعب في التاريخ، اولاً الكثير منالاشياء عليها ان تتغير، نأمل أن يتم إعادة شعار بارساميسي انه مثل العلامة التجاريةسيكون ذلك مفيدًا جدًا للدوري الإسباني والرابطة.

وعندما تم توجيه السؤال لتيباس عن تشجيعه لريال مدريد أجاب : بسبب المنصب الذي أشغله فقدت شغفي بريال مدريد.

واستكمل حديثه نعم سأترشح  لرئاسة الليغا مرة اخيرة في ديسمبر القادم ثم بعدها سأتوقف.

244 نادي من 26 دوري اوروبي ضد فكرة السوبرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى