الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

حكايات كروية.. قصة هدف منح سيتي لقب الدوري الإنجليزي بعد 44 عاما

في عالم الساحرة المستديرة حكايات لا تنسى، لها مذاق مختلف وخاص، وكلما تذكرناها شعرنا بها كأنها حدثت الآن، أحد أبرز هذه الحكايات تتعلق بلقب الدوري الإنجليزي الذي حصده “سيتي” بعد غياب دام 44 عاما.

وعلى مدار تاريخ الساحرة المستديرة، يوجد دقائق مثير التي يتذكرها عشاقها الأمر الذي نسرده في السطور التالية مع قصة هدف منح لقب الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي بعد غياب دام 44 عامًا.

جسد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، دور البطل في نهاية فعاليات الدوري الإنجليزي عام 2012، حيث قاد سيتي في يوم 12 مايو 2012 لحصد لقب البريميرليج بعد غياب دام 44 عامًا.

وأحرز الأرجنتيني هدف تتويج سيتي باللقب في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليمنح فريقه الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق كوينز بارك رينجرز ضمن منافسات الجولة الأخيرة للبريميرليج 2011/2012.

هدف أجويرو الحاسم توج مسيرة مذهلة للسيتزنز بعد حصوله على اللقب الإنجليزي ليصبح أول لقب للنادي في الدوري منذ عام 1968.

وأنقذ أجويرو فريقه من التعادل، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، وتعادل السيتيزنز في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق البوسني إدين دزيكو، وحسم أجويرو الأمر في الدقيقة 94 وسجل الهدف الثالث ليمنح السماوي اللقب.

ويٌدين الفريق السماوي بالفضل في هذا التتويج المثير إلى أجويرو الذي رحل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى برشلونة ثم أعلن اعتزاله لإصابته في القلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع