الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

“حكم الاحتواء” محمد عادل يعود لإدارة مباريات الزمالك من جديد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو، في التاسعة والنصف مساء اليوم (الثلاثاء)، على ستاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل فريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا المباراة بروح معنوية مرتفعة، بعدما حقق انتصارين متتاليين في الفترة الأخيرة على بيراميدز ومصر للمقاصة.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات من أجل السعي نحو اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، مستغلَا غياب المارد الأحمر عن المواجهات المحلية.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية إسناد المباراة إلى الحكم الدولى محمد عادل، ويعاونه هانى خيرى ومصطفى حسين، وعاطف حسين حكما رابعا، ومحمد سلامة حكم فيديو وأسامة السيد حكم مساعد فيديو.

وتعد هذه أول مباراة يديرها محمد عادل للزمالك، منذ مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي حسمها الفريق الأحمر بنتيجة 5-3.

وعلى مدار التاريخ أدار محمد عادل لنادي الزمالك 19 مباراة، حقق خلالها الفارس الأبيض 12 انتصارا، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

واحتسب “عادل” 5 ركلات جزاء لصالح الزمالك و5 ركلات جزاء للفرق المنافسة، كما أشهر للاعبي الفريق الأبيض 35 إنذارا، وتعرض لاعبين للطرد بعد الحصول على إنذارين، فيما أشهر الكارت الأحمر مباشرة مرة واحدة.

ويأتي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن سجل 26 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا، في 13 مباراة، حصد بها 31 نقطة، من منطلق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في واحدة وخسر اثنتين.

فيما يأتي فاركو المباراة في المركز الثامن، بعد أن سجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 هدفا، في 13 مباراة حصد بها 17 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسر في ستة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع