الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر X جملة.. بيراميدز هيتصدر والزمالك بيفكر ويدبر وموسيماني بيعبّر

  • 10 ملايين و400 ألف دولار + 1.5 مليون جنيه أدخلها موسيماني لخزينة النادي الأهلي من بطولات أفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس مصر: 2.5 مليون دولار مرتين من بطولتي دوري أبطال أفريقيا + 2.5 مليون دولار مرتين من برونزيتي كأس العالم للأندية + 200 ألف دولار مرتين من بطولة كأس السوبر الأفريقي + 1.5 مليون جنيه من كأس مصر.. موسيمانى قاد الأهلي في 77 مباراة بكل البطولات: فاز في 55 وتعادل في 17 وخسر في 5 (منها خسارتين من بايرن ميونيخ وبالميراس).
  • أخيرًا.. اتحاد الكرة يوجه الشكر لشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي ويدرس الاستعانة بأحمد سامي بعد مردوده الطيب في تدريب سموحة، ويعيد هيكلة لجنة الحكام ويوجه الشكر لكل من وجيه أحمد وعزب حجاج.
  • الزمالك يخسر مباراتيه في بطولة ممثلي القارات لكرة السلة، ويتعادل 2-2 بشق الأنفس على أرضه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في بداية دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ويخسر 0-2 من سموحة في الدوري المصري.. كل ذلك مع مجيء مجلس الإدارة الجديد (!)
  • أصبح حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق محور الحديث في نادي الزمالك، على غرار الاستعانة بالأسطورة محمود الجوهري، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد ضياع 8 نقاط في أول 9 مباريات في الدوري المصري، وضياع نقطتين على أرضه في دوري أبطال أفريقيا.
  • بيراميدز سيتصدر الدوري حال فوزه على الإسماعيلي اليوم ليصل إلى 20 نقطة من 8 مباريات.. بيراميدز هو الفريق الوحيد مع الأهلي الذي لم يخسر حتى الآن.. وفقد 4 نقاط فقط: لعب 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 وسجل 16 هدفًا واستقبل 5 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع