اعلان
أخباركرة قدم

شاهدو..لوكا مودريتش رفقه كريستيانو رونالدو في النصر السعودي..مفاجأة

اعلان

لوكا مودريتش في النصر السعودي رفقه رونالدو

النصر السعودي يحصل علي توقيع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني, فجرت صحيفه اليوم السعوديه مفاجأة مدويه كبيرة في سوق الانتقالات وتعلن عن حصول نادي النصر السعودي علي توقيع نجم وسط الملعب في ريال مدريد النجم الكرواتي لوكا مودريتش, النجم الذي توج من قبل بأفضل لاعب في العالم.

وينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد نهايه الموسم الحالي, ولديه الحق بعد ذالك للتوقيع مع اي نادي اخر, واعلنت الصحيفه السعوديه التي اعلنت من قبل عن خبر انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي.

اعلان

لوكا مودريتش رفقه كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

لوكا مودريتش نجم ريال مدريد يرتبط بعلاقه قويه مع كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي, واشارت التقارير الوارده ان كريستيانو رونالدو تحدث مع لوكا مودريتش واقنعه بالتوقيع مع نادي النصر السعودي للانضمام اليه واللعب مع بعضهما مره اخري, واشارت التقارير ان لوكا مودريتش اجتمع مع مسئول كبير من النصر للانضمام للفريق السعودي.

اعلان

لوكا مودريتش النصر السعودي

واشارت التقارير ان كريستيانو رونالدو وعد ادارة النصر السعودي بأقناع اي لاعب ادارة النصر السعودي تريدة, كريستيانو رونالدو تواصل مع لوكا مودريتش وعرض عليه فكرة الانضمام للنصر السعودي وبالفعل وافق الاعب وسينضم للفريق السعودي مجانا بعد انتهاء عقدة مع ريال مدريد الاسباني, النصر ومنذ تعاقدة مع كريستيانو رونالدو ارتبط بالعديد من الاسماء الكبيره في كرة القدم.

لوكا مودريتش من افضل لاعبي العالم في وسط الملعب لعب هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة وسجل فيهما 5 اهداف وصنع 2 , وقاد منتخب كرواتيا الي المركز الثالث في كاس العالم 2022 في قطر.

اعلان
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش ال النصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى