اعلان
الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

فايلر: الدوري المصري يمتاز بالقوة.. وراضي عن أدائي مع الفريق

اعلان

صرح “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأحمر ضد مصر المقاصة، عن أداء الفريق وشائعة رحيله عن الفريق، كما تحدث عن مواجهة الأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال.

في البداية قال: “الفريق بدأ المباراة بشكل جديد، وأُتيحت لنا عدة فرص كان من الممكن استغلالها، وتم إلغاء هدفين كان سيغيرا المباراة، ولكن المقاصة قدم مباراة جيدة”.

اعلان

وأضاف: “كنت أنتظر المباراة خاصةً بعد إعلان الأهلي بطل للدوري أمس وكنت أخشى أن يفقد اللاعبون تركيزهم وهذا ما حدث”.

اعلان

وتحدث عن قوة الدوري المصري: “الدوري المصري يوجد به منافسة قوية ويمتاز بالقوة البدنية، ونحن كفريق كبير مطالب دائمًا بالفوز وكثيرًا ما نخوض المباريات تحت ضغط، ومستوى الفرق متقارب”.

وأكمل: “راضي عن أدائي مع الفريق حتى الآن، قدمنا نصف أول للموسم متميز وبعد الكورونا لم نقدم نفس المستوى، لشعور الفريق بالأريحية وفرق النقاط الكبير بيننا وبين المركز الثاني.

اعلان

واستطرد عن أداء الأهلي وإفريقيا: “متبقي أربع أسابيع على لقاء الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية للاستعداد، الأهم الوصول لقمة مستوانا في هذا الوقت وليس الآن.

وعن الأقاويل المنتشرة حول رحيله عن الأهلي رد: “الحديث عن رحيلي والشائعات لن أرد عليها”.

وتعادل المارد الأحمر أمام المقاصة تعادلًا سلبيًا، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، في المباراة التي جمعت بينهم على “ستاد القاهرة الدولي”، ليرتفع رصيده لـ 73 نقطة.

وكان الأهلي قد حسم الدوري المصري رسميًا أمس، عقب هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى