الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

في بيان رسمي.. الزمالك يرفض عقوبة شيكابالا وحازم إمام ويصعد ضد الجبلاية

أصدر نادي الزمالك بيانا، اليوم الخميس، أكد فيه على رفضه للعقوبة الموقعة ضد لاعبيه محمود عبدالرازق (شيكابالا)، وحازم إمام، مؤكدا عزمه اتخاذ خطوات تصعيديه.

وأعرب نادي الزمالك عن “تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب القامات رئيس وأعضاء اللجنة؛ إلا أنه في الوقت نفسه يرفض بشكل تام القرارات الصادرة من اللجنة بشأن العقوبات المفروضة على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، والكابتن حازم إمام.

وأضاف النادي، في بيانه: “تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها، كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق”.

وواصل: في ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه؛ لن يتوانى النادي عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليا ودوليا. مؤكدا الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه.

وكانت لجنة التظلمات قد قررت تأييد عقوبة إيقاف حازم إمام لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه بدلا من 100 ألف.

كما قررت أيضا تقليص عقوبة شيكابالا للإيقاف 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، بدلا من الإيقاف 8 أشهر وغرامة نصف مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى