الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ليستر سيتي المبتلى بالإصابات يتعادل 1-1 مع مضيفه بيرنلي

تعادل ليستر سيتي صاحب المركز الثالث 1-1 مع مضيفه بيرنلي المتعثر في الدوري الانجليزي، اليوم الأربعاء، بعد أن سجل المهاجم كليشي إيهيناتشو هدفا ليلغي تقدم بيرنلي.

وضع ماتي فيدرا بيرنلي في المقدمة في الدقيقة الرابعة، بعد أن قطع تمريرة حمزة تشودري الخلفية إلى ويلفريد نديدي، عند حافة المنطقة، ليضعها المهاجم في مرمى الحارس كاسبر شمايكل ويسجل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم.

ولاحت لتشودري فرصة سريعة لإصلاح الخطأ لكنه لم يستفد منها.

ورغم غياب العديد من لاعبيه البارزين، مثل جيمس ماديسون وهارفي بارنز، شكل ليستر خطورة وأدرك التعادل في الدقيقة 34.

ولعب نديدي كرة جميلة إلى إيهيناتشو في المنطقة ليضعها اللاعب النيجيري في مرمى الحارس نيك بوب.

وقدم بيرنلي صاحب المركز 15 عرضا سيئا في الخسارة 0-4 أمام مضيفه توتنهام، يوم الأحد، لكنه استفاق اليوم منتشيا بعودة المهاجم كريس وود.

وأجبر اللاعب، الذي هز الشباك في آخر ثلاث مباريات له أمام ليستر ناديه السابق، الحارس شمايكل على التصدي لمحاولة رائعة بضربة رأس.

وسدد آشلي وستوود لاعب وسط بيرنلي في القائم من خارج المنطقة، حيث بحث فريق المدرب شون دايك الذي يسعى لتفادي الهبوط عن الحصول على النقاط كاملة.

وسدد ليستر أيضا في إطار المرمى بواسطة يوري تلمانس لكن فريق المدرب بريندان روجرز خرج بنقطة من المباراة.

وقال مدرب ليستر “لم نبدأ المباراة جيدا لكن اللاعبين أظهروا قوتهم الذهنية بالعودة في النتيجة. لم نبدأ الشوط الثاني جيدا أيضا لكني أشعر أنه كان بوسعنا الفوز بعد أن تقدمنا للأمام”.

وأبدى دايك سعادته بمجهود فريقه والانضباط الدفاعي الذي لعب به بيرنلي.

وقال “أنا سعيد بالأداء اليوم والذي جاء بعد مباراة صعبة أمام توتنهام. حارس ليستر كان رجل المباراة. تحسن أداء فريقي كثيرا اليوم. ليستر فريق قوي رغم الإصابات. لن أكون طماعا فالأداء اليوم كان الشيء الأكثر أهمية واستعادة عروضنا الجيدة”.

ويتقدم بيرنلي بست نقاط على فولهام صاحب المركز 18 قبل 11 مباراة من النهاية. ولعب بيرنلي 27 مباراة مقابل 26 لفولهام.

زر الذهاب إلى الأعلى