اعلان
الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مؤقتة الزمالك تصدرًا بيانًا جديدًا بـ”المديونيات” وخطة السداد

اعلان

أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك أمس بيانًا يوضح مديونيات النادي للجهات المختلفة، والتي بلغت حوالي مليار ونصف المليار جنيه.

وأتبعت لجنة إدارة الزمالك بيان الأمس بآخر، اليوم، لتوضيح المديونيات فضلاً عن الخطة التي سيتبعها.

وإليكم نص البيان:

اعلان

في ضوء البيان الصادر بالأمس بشأن الالتزامات المستحقة على النادي، فإن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك قامت بإعداد خطة مدروسة ومتكاملة ومنضبطة، لتخفيض وجدولة كافة المستحقات المالية على النادي، وذلك في إطار من التعاون والتنسيق مع مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية.

اعلان

وتؤكد اللجنة أن هذه الخطة تتضمن حفظ كافة حقوق النادي المالية لدى الغير، والمتضمنة ضخ الكثير من الموارد المالية لخزينة النادي، أبرزها مستحقات النادي لدى الشركات الراعية، وحقوق البث، والرعاية، وإيرادات عضويات واشتراكات مستحقة، وعوائد الوحدات المؤجرة.

وهو الأمر الذي يمكن إدارة النادي من سداد جميع المستحقات المالية الخاصة بالأجهزة الفنية، وعقود اللاعبين، ورواتب الموظفين، وكافة المستحقات الواجبة على النادي، للحفاظ على الاستقرار المالي والإداري للنادي العريق.

اعلان

كما تؤكد إدارة النادي أن خطة العمل تستهدف تحقيق الاستقرار للمنظومة الرياضية بالنادي، وتقديم وتوفير كل الدعم المطلوب، والرعاية الكاملة لجميع الفرق الرياضية بالنادي، وخاصة فريق كرة القدم، وجميع أعضائه من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، والذى نحرص على تهيئة الأجواء المناسبة لهم خلال مختلف منافساتهم المحلية والقارية، لتحقيق البطولات والإنجازات التي تُرضي طموح جماهير النادي.

إضافة إلى تحقيق الاستقرار الإداري للنادي، من خلال هيكلة شاملة لجميع القطاعات الإدارية والمالية.

كما تشير اللجنة إلى وجود خطة استثمارية على أعلى مستوى تستهدف تعظيم موارد نادي الزمالك، وكذلك إعداد تصور كامل لإنشاء فرع نادي الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك إنشاء شركات للاستثمار الرياضي والأكاديميات الرياضية.

وتؤكد إدارة نادي الزمالك أنها ماضية بكل عزم وإخلاص على إنجاز مهمتها الموكلة إليها، للحفاظ على استقرار النادي، وتحقيق إنجازات وطموحات الجماهير والأعضاء، وبما يليق باسم ومكانة نادي الزمالك العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى