اعلان
الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مانشستر يونايتد يتوعد «رونالدو» بعد تصريحاته بحق النادي

اعلان

توعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبه الموقوف رونالدو بعد تصريحات أدلى بها الأخير بحق النادي والمدرب ما أسفر عن أزمة كبيرة.

وبدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك للرد على تصريحات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد إدارة النادي ومدرب الفريق الأول، الهولندي إريك تين هاج.

اعلان

وكان رونالدو قد أكد، في وقت سابق خلال تصريحات لصحيفة «ذا صن» البريطانية، عدم رغبته في اللعب مرة أخرى مع مانشستر يونايتد، وعدم احترامه للمدرب الهولندي بسبب طريقة تعامله معه، كما وجه انتقادات لاذعة لإدارة النادي.

اعلان

وجاء رد مانشستر يونايتد من خلال بيان رسمي قال فيه: «بدأنا خطوات مناسبة للرد على التصريحات التي خرج بها رونالدو في الفترة الأخيرة». مضيفا: «لن نقوم بالإدلاء بالمزيد من التعليقات حول هذا الأمر حتى تصل عملية التحقيق إلى نهايتها».

يذكر أن رونالدو لا يشارك، منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023، مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي أو منتظم، إذ ظهر في 16 مباراة فقط وساهم في إحراز 5 أهداف.

اعلان

ويستعد لاعب يونايتد حالياً للمشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم «فيفا – قطر 2022»، حيث يتواجد المنتخب ضمن المجموعة الأخيرة إلى جانب منتخبات أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع