مباريات اليوم

مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023

مباراة ارسنال وسبورتينج اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

يواجه فريق ارسنال نظيره فريق سبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في مواجهة من العيار الثقيل على أرضية ملعب الإمارات .

بينما يلتقي ارسنال بنظيره سبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر مباراة الإياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023.

وتنقل مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم 

بينما تذاع مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي علي محمد علي .

مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم 

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام سبورتينج لشبونة اليوم كالأتي :

حراسة المرمى : رامسديل .

خط الدفاع : زينتشينكو ، جابرييل ماجاليس ، ساليبا ، بن وايت .

خط الوسط : جرانيت تشاكا ، جورجينيو ، مارتن اوديجارد .

خط الهجوم : جابرييل مارتينيلي ، تروسارد ، بوكايو ساكا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى