مباريات اليوم

مباراة الجزائر والنيجر الان

مباراة الجزائر والنيجر 

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر الان في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي الجزائر والنيجر بث مباشر الان في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف استاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة قوية تجمع بين منتخبي الجزائر والنيجر بث مباشر الان في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

 مباراة الجزائر والنيجر الان 

بينما يواجه منتخب الجزائر بنظيره منتخب النيجر بث مباشر الان في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر بنظيره منتخب النيجر بث مباشر الان في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب ، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة الجزائر والنيجر 

تنقل مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر الان في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر الان ، إلي المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى