مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة الترجي والمريخ 1-1 اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب شهداء بنينا مباراة قوية تجمع بين فريقي الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

مشاهدة مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الترجي نظيره فريق المريخ بث مباشر في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والمريخ اليوم بث مباشر في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بث مباشر مباراة الترجي والمريخ اليوم 

بينما تذاع مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي محمد بركات .

زر الذهاب إلى الأعلى