مباريات اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الإسباني

تتجه أنظار جماهير ساحرة الجولة نحو ملعب “سانتياغو برنابيو” الذي يستضيف كلاسيكو مدريد ، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز ، موسم 2022/2023.

ويلعب الفريقان مباراة اليوم تحت شعار “لا مجال لخسارة النقاط” ، في ظل الحاجة الماسة لكل منهما للنقاط الثلاث في هذه المباراة من أجل دعم أهدافهما في البطولة.

وتأتي المباراة بين الفريقين بعد 4 أسابيع فقط من خسارة أتليتيكو أمام ريال مدريد في ربع نهائي كأس الملك ، مما يضيف ثأراً للمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023

وعن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023 ، سيكون فريق أتلتيكو مدريد منافسًا وضيفًا ثقيلًا على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ، لمواجهة ريال مدريد غدًا ، السبت 25 فبراير في الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2022. 2023.

كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم السبت في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة والقدس وطرابلس والخرطوم والساعة 8:30 مساءا بتوقيت السعودية وقطر واليمن والأردن والبحرين وسوريا والعراق و 9: 30 م بالتوقيت المحلي. أبو ظبي ومسقط والساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس الجزائر ، المغرب.

القنوات التي تبث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

أما بالنسبة للقنوات التي تبث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، فتختص مجموعة beIN Sport القطرية ببث جميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنواتها المشفرة فقط ، بالإضافة إلى تطبيق BeIN Connect للقنوات وهو تطبيق الكتروني يتيح مشاهدة مباريات الدوري الاسباني باشتراك مدفوع وكذلك القنوات المشفرة.

على صعيد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، لن تعلن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن بث المباراة ، لكن هناك عدد من القنوات المفتوحة في مختلف المناطق التي تبث الدوري الإسباني. مجانا ، لذلك سنقدم لكم التردد التالي لقناة beIN Sport 1 الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتردد قناة مفتوحة تبث المباراة بمدى مختلف.

القنوات الناقلة والمعلق لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

فيما سيتم بث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على القنوات التالية:

قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.
قناة بيل إن سبورتس بريميوم 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

حارس المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ناتشو – أنطونيو روديجر – إيدر ميليتاو – داني كارفاخال

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا

في الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – فيديريكو فالفيردي

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

يتوقع أن يدخل الأرجنتيني دييجو سيميوني مباراة “ديربي مدريد” بالتشكيل التالي ..

حارس المرمى: جان أوبلاك

في خط الدفاع: ناهويل مولينا – خوسيه ماريا خيمينيز – ماريو هيرموسو – رينيلدو

خط الوسط: ماركوس يورينتي – كوكي – توماس ليمار – يانيك كاراسكو

في الهجوم: انطوان جريزمان – انجيل كوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى