اعلان
أمم أوروبابطولات عالميةكرة قدممنتخبات

منتخب إنجلترا يعاقب ستيرلنج ويستبعده من مباراة مونتنجرو

اعلان

قال جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا إن رحيم ستيرلنج مهاجم مانشستر سيتي لن يكون ضمن حساباته للمباراة المرتقبة مع منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) بعد غد الخميس، في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020).

وأشار ساوثجيت مساء الاثنين إلى أن سبب استبعاد ستيرلنج هو “الاضطراب” الذي شهده تدريب الفريق.

ولم يتغير موقف ساوثجيت حتى الآن رغم اعتذار اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان

وأوضحت وسائل الإعلام أن ستيرلنج خرج من حسابات المدرب بعدما دخل في شجار مع زميله جو جوميز، نجم ليفربول، على خلفية المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح ليفربول 3-1 يوم الأحد الماضي.

اعلان

وقال ساوثجيت في بيان له: “يمكننا التأكيد على أن رحيم ستيرلنج لن يكون ضمن حساباتنا لمباراة مونتنجرو بتصفيات يورو 2020، نتيجة للاضطراب الذي حدث في تدريبات الفريق في سان جورج بارك”.

وأوضح ساوثجيت أنه اتخذ القرار لصالح الفريق الذي يحتاج نقطة واحدة من هذه المباراة ليتأهل رسميا إلى يورو 2020 .

اعلان

وأضاف على موقع الاتحاد الإنجليزي بالإنترنت: “أحد أكبر التحديات ونقاط القوة لدينا هو أننا استطعنا الفصل بين المنافسات بين الأندية ومشاركة لاعبي هذه الأندية في المنتخب الوطني.. لسوء الحظ أن أجواء المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي ظلت متوهجة. إحساسي أن أفضل شيء للفريق هو التصرف الذي اتخذناه”.

وقال: “والآن وقد اتخذ القرار بموافقة جماعية من الفريق، من المهم أن نساند اللاعبين للتركيز في مباراة الخميس”.

وفي المقابل، قدم ستيرلنج اعتذاره، اليوم الثلاثاء، من خلال موقع “إنستجرام”، واعترف بالمشادة التي حصلت بينه وزميله جو جوميز. وقال: “نحن في رياضة تشهد مشاعر حماسية عالية. وأتحلى بالرجولة الكافية للاعتراف”.

وأضاف: “حبنا للعبة هو ما يجعلنا نمارسها. دعونا نركز على مباراة الخميس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى