مباريات اليوم

موعد مباراة المغرب وليبيريا والقنوات الناقلة في تصفيات امم افريقيا

موعد مباراة المغرب وليبيريا والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كاس امم افريقيا ، حيث يستعد منتخب المغرب لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب ليبيريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة المغرب وليبيريا  

حيث يستضيف استاد ملعب أدرار مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا  

بينما تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 6 وذلك بصوت المعلق جواد بدة ، وأيضاً عبر قناة المغربية الأرضية ، وذلك سيكون بصوت المعلق هشام فرج.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى