اعلان
بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

ناصر ماهر يعد جماهير الأهلي بالنجمة العاشرة

اعلان

أكد ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أنهم سيخوضون مباراة صعبة جدا أمام صن داونز على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا بعد غد السبت في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بهدفين نظيفين ليضع قدما نحو التأهل للدور قبل النهائي.

اعلان

وقال ناصر ماهر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس إن جميع زملائه لديهم الرغبة القوية والإصرار على تقديم أعلى مستوى جيد لإسعاد جماهير النادي وتحقيق النجمة العاشرة.

اعلان

وأضاف إن عبارة “مواجهة صعبة” ليست جديدة في قاموس النادي الأهلي، خاصة وأن الفريق اعتاد عليها من خلال اللعب في البطولات بحثا عن الألقاب.

وأكد أن الأهلي قادر على تجاوز كل الصعاب وتخطيها، بدعم ومساندة من جماهير النادي ورغبة اللاعبين؛ للوقوف على منصات التتويج وحصد المزيد من البطولات للنادي.

اعلان

وأوضح أن الفريق مطالب في كل وقت بتقديم أداء جيد، رغم الظروف الصعبة التي تواجهه، وعلى رأسها الإصابات والغيابات، ولكن أي لاعب يشارك في تشكيل الفريق، دائما ما يكون على قدر المسئولية، ويجد دعما كبيرا من الجميع.

وشدد ماهر، على أن الشوط الأول من مباراة صن داونز انتهى في القاهرة، وهناك شوط ثان في جنوب إفريقيا، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني أكثر من مرة خلال حديثه مع اللاعبين.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد؛ من أجل تخطى صن داونز، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لحسم التأهل ومواصلة المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة ورسم الفرحة على وجوه الملايين من جماهير النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى