مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يفتح ملعب سانتياغو برنابيو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق ريال سوسيداد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد منافسه فريق ريال سوسيداد ، اليوم الأحد 17 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر الان،  في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر الان في الدوري الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى