اعلان
الدوري السعودي
أخر الأخبار

ورطة في النصر.. رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب “يوفينتوس”

اعلان

فجر لصحفي الإيطالي الموثوق باولو زيلياني، مفاجأة من العيار الثقيل، مشيرًا إلى أن كريستيانو رونالدو المهاجم الحالي لنادي النصر السعودي مهدد بالإيقاف لمدة شهر أو أكثر من ذلك بسبب ناديه الإيطالي السابق يوفنتوس.

اعلان

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب “يوفينتوس”

وفقًا لما أكده زيلياني هناك 23 لاعبًا من السيدة العجوز مهددون بالإيقاف سواء كانوا مستمرين مع اليوفي حاليًا أو رحلوا عنه، وذلك للتواطؤ مع النادي الإيطالي في وقائع تنازل “مزيف” عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، للظهور أمام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم دون خسائر كبيرة.

اعلان

وأوضح الصحفي أنه تم بالفعل التحقيق مع المتورطين في هذا الأمر من المسؤولين، واعترفوا بالأمر بالإضافة إلى تقديم ماتياس دي ليخت وماتيا دي تشيليو للقضاة نسخة من دردشة تطبيق “واتس آب”، ليثبت ذلك على الفور.

خضم 15 نقطة من يوفنتوس

وفي ذات السياق قرر قاضي محكمة الاستئناف الفيدرالية في إيطاليا قبل أيام قليلة خصم 15 نقطة من رصيد اليوفي في الدوري الإيطالي، وءلك لتورطه في قضية انتهاكات رأس المال.

اعلان

رونالدو ينضم إلى النصر في صفقة انتقال حر

في سياق منفصل انضم رونالدو إلى صفوف النصر السعودي فب ميركاتو الشتاء الجاري “يناير 2023″، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك أسطورة البرتغال منذ انضمامه إلى الكتيبة النصراوية في مبارتين، ناجحًا في تسجيل هدفين في مباراة واحدة “مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى