أخبارالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

آرسنال يأمل في تفريغ ثلاثة نجوم لضم لاعب أتلتيكو مدريد

أبرم مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا صفقة انتقال بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني مع خط الوسط البرازيلي لنادي ليل، جابرييل، الذي ينضم لمدة خمس سنوات.

لقد وافقوا الآن أيضًا على شروط صفقة إعارة أخرى لمدة عام لسيبايوس من ريال مدريد بعد تألق لاعب خط الوسط خلال جولة الموسم الماضي.

وذكرت “ميرور” أن آرسنال لا يزال في السوق حيث يحاول مطاردة توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الذي لا يزال يمثل أولوية بالنسبة لأرتيتا.

من المحتمل أن يضطر آرسنال إلى البيع وجمع الأموال قبل أن يتمكنوا من عقد المزيد من الصفقات حيث يتطلعون إلى تعزيز الفريق بشكل أكبر، بعد أن وقع بالفعل المهاجم البرازيلي ويليان في صفقة انتقال مجانية.

يحرص بارتي على الانتقال إلى الإمارات، لكن هذا قد يستمر لبضعة أسابيع حيث سيتعين على آرسنال موازنة الأمور، ويأمل أرتيتا في القيام بذلك عن طريق التخلص من ثلاثة نجوم حاليين.

لم يكن أتليتيكو منفتحًا على اعتبار اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بمثابة وزن حقيقي في صفقة بارتي، حتى مع وضع 22.5 مليون جنيه إسترليني في المقدمة، مما جعل أرسنال بحاجة إلى جمع عطاءات من مكان آخر.

المدافع اليوناني سوكراتيس متاح للبيع أيضًا ويمكن أن يكون في طريقه إلى نابولي.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لم يتبق في عقده سوى عام واحد، مما يعني أن أرسنال لن يكون قادرًا على طلب رقم كبير لبيعه، مع 3.5 مليون جنيه إسترليني للرسوم.

كما تم اصطفاف روب هولدينج للإعارة إلى نيوكاسل مما سيعطي أرسنال دفعة صغيرة لصندوق النقل.

السيناريو المثالي هو أن يغادر مسعود أوزيل النادي هذا الصيف لجمع الأموال.

وبحسب ما ورد فقد تلقى أوزيل عرضًا ضخمًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا من قبل نادي النصر السعودي، لكنه عازم على رؤية عقده الأسبوعي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني والذي ينتهي العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى