بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

أمير مرتضى منصور: مواجهة الزمالك ضد الترجي “صعبة”

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن التركيز هو شعار اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي بعد غد الجمعة في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال أمير مرتضي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء “اللاعبون لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وهناك حالة من الالتزام لدى الجميع منذ الوصول إلى العاصمة التونسية لأن الجميع يتعامل بعقلية احترافية ورغبة في انتزاع بطاقة العبور لنصف النهائي معترفا بصعوبة المواجهة مع منافس محترم يضم لاعبين على مستوى فني مرتفع.

وأضاف أمير مرتضى أن صفحة الفوز في مباراة الذهاب قد طويت تماما وأمام الفريق شوط ثان مهم بعد غد الجمعة نسعى من خلاله للتأهل”.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة الماضي انتهى بفوز الزمالك 3 / 1، لتصبح الخسارة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب كافية للزمالك من أجل مواصلة مشواره في البطولة التي توج بها خمس مرات كان آخرها عام 2002.

كان الزمالك قد فاز في الرابع عشر من الشهر الماضي بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي بتغلبه عليه 1/3 في العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى