بطولات عربيةكرة قدممباريات اليوم

أمير مرتضي: ساسي أبلغنا بإصابته وأحداد لن يشارك والعودة في القاهرة

قال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك أن حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة مشيرًا إلى أن مسئولي الرجاء حاولوا بطريقه ودية لخوض اللاعب اللقاء لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض في حالة المشاركة.

أما عن التونسي فرجاني ساسي قال بأن اللاعب أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظر لحسم الجزء الطبي أولًا بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا.

وعن محمود علاء مدافع الفريق فقد أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة.

وأضاف بأن غياب الجمهور سواء في مباراة الذهاب أو العودة أمر في غير صالح الفريق ولكن الزمالك يلعب تحت أي ظروف، ووجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا و عبدالشافي يمثل تحفيز كبير للاعبين في المباراة خاصة و أن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق.

وعن مباراة العودة أكد المشرف العام أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لإقامة المباراة على استاد القاهرة ليرسلوا للاتحاد الإفريقي وننتظر الرد.

ويواجه الفارس الأبيض نظيره الرجاء المغربي الأحد القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى