تنس

أنس جابر: أفكر في ممارسة الرقص وأتمنى أن لا يطردنا الجيران

قالت التونسية أنس جابر لاعبة التنس الموجودة حاليًا في نيويورك إنها تفكر في ممارسة الرقص للحفاظ على لياقتها البدنية، في ظل توقف البطولات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأنس جابر هي أول تونسية وعربية تصل إلى دور الثمانية في البطولات الكبرى، وكان ذلك في بطولة أستراليا المفتوحة 2020 في ملبورن بارك، لكنها خسرت أمام الأمريكية صوفيا كينين التي توجت باللقب بعد ذلك.

كما تأهلت جابر إلى دور الثمانية في بطولة قطر المفتوحة في الدوحة، وهي الآن المصنفة رقم 39 عالميا، وهو أفضل مركز تصل إليه طوال مسيرتها مع اللعبة.

وقالت أنس جابر في تسجيل نشر على حساب بطولة أستراليا للتنس، على موقع “تويتر”: “غير مسموح لي بتناول كمية الطعام التي أريدها، كما أنني لا أتحرك كثيرا، أحب الرقص وربما سيتعين عليَّ ممارسة الرقص في البيت. وأتمنى ألا يطردنا الجيران، لكن الأمور على ما يرام حتى الآن، كل ما نفعله الآن هو مشاهدة بعض الأفلام وتناول بعض الفشار أيضا”.

وتدير جابر منافسة على الإنترنت لجماهير بلادها، وتطلب منهم إرسال تسجيلات عن اللعبة في بلادهم، وستمنح الفائز أحد مضاربها.

وأضافت أنس جابر: “أنا عالقة نوعا ما هنا. لكني ربما أحب هذا الوضع، فأنا هنا مع زوجي وهو أيضا مدربي الخاص باللياقة البدنية، ويحاول مساعدتي على اجتياز هذه الفترة، الشيء الوحيد الذي نفتقده هو ممارسة التنس، هذا هو الشيء الوحيد الذي لا نقوم به في الوقت الحالي.”

زر الذهاب إلى الأعلى