أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: الرسالة واضحة، ويجب علي ليفربول أن يبذلوا قصارى جهدهم منذ الدقيقة الأولى

ظهر كارلو أنشيلوتي  مدرب ريال مدريد ، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفربول، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب:” الرسالة واضحة. ليس علينا إجراء حسابات وإنما اللعب بأفضل طريقة ممكنة. علينا اعتبار المباراة بمثابة مباراة الذهاب. ليست فكرتنا إجراء حسابات بل اللعب بأقصى حد من الحماس وتحقيق الفوز”.

وأضاف:”ركزنا على الأمور الجيدة والسئة التي فعلناها ذهاباً. قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد على الهجومي. لن نخطط للمباراة مع الأخذ بالاعتبار ان لدينا ميزة وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية “.

وأكمل:” أعتقد انها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول يصل عازماً على تغيير الديناميكية وحسم المواجهة لصالحه. علينا القيام بشيئين بشكل جيد: الدفاع والهجوم. لا نفكر في الدفاع وإنما الهجوم”.

وشدد:”بالنسبة لمباراة الغد فإن الخبرة والطاقة مهمان للغاية. إنها مباراة أكثر تعقيداً بالنسبة لنا من مباراة ليفربول على المستوى الذهني. يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم منذ الدقيقة الأولى بغض النظر عن أي شيء”.

وواصل:” نتيجة مباراة الذهاب تضعنا على المحك، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم الأفضل منذ الدقيقة الأولى، لكن لدينا شكوك أكثر من المنافس في هذا الصدد”.

وأتبع:” العلاقة ليست باردة مع هازارد، لقد كان صادقاً. نحن لا نتحدث كثيراً وهذا صحيح. هذا ليس أهم شيء بالنسبة لي لكنه يحترمني على الرغم من عدم اللعب كثيراً. أنا أيضاً أحترمه، هناك الكثير من المنافسة وفي مركزه يوجد لاعب يساهم كثيراً وهو فيني جونيور”.

واستدرك:”أنا سعيد بتطور فينيسيوس جونيور، لكني لا أعير اهتماماً كبيراً لمسألة الحكام. في المباراة الأخيرة كان موقفه مثالياً وهو يركز على المباراة، وهذا أفضل شيء يقوم به”.

وأكمل :”كامافينجا مهم جداً. إنه يبلي بلاءً حسناً. يرتكب أخطاء لكنه يلعب بشكل جيد لدرجة أنه ينساها، ضد إسبانيول فشل ولكن بعد ذلك يلعب مباراة جيدة ينساها الجميع. اليوم هو شخص لا يمكن المساس به”.

واختتم:” بنزيما تعافى وهو في حالة جيدة ومثالية، هو متحمس للغاية لأن دوري أبطال أوروبا مهم جداً للجميع، قدم كروس أداءً جيداً ضد إسبانيول وهو مثل البقية “.

زر الذهاب إلى الأعلى