الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

أولمبيك خريبكة يحقق فوزه الثاني على التوالي مع الطاوسي

تغلب أولمبيك خريبكة 2-1 على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي مع مدربه الجديد رشيد الطاوسي، في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم السبت.

وأعلن خريبكة نهاية الشهر الماضي تعاقده مع الطاوسي، مدرب منتخب المغرب السابق، ليتولى تدريب الفريق خلفًا لأمين بنهاشم الذي أنهى ارتباطه بالنادي بالتراضي لسوء النتائج.

ومنح لاعب الوسط خالد صروخ التقدم لأولمبيك خريبكة من ركلة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يعزز القائد يوسف عكادي النتيجة في الدقيقة 68 بضربة رأس، إثر ركلة ركنية نفذها صروخ من الجهة اليمنى.

وقلص الدفاع الحسني الجديدي الفارق، قبل دقيقتين من النهاية، عبر هدف شعيب المفتول.

وارتقى أولمبيك خريبكة بعد فوزه الخامس في 17 مباراة للمركز التاسع برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز العاشر.

وفي وقت سابق، سجل المهاجم المالي أمادو ساماكي هدفًا في كل شوط، ليقود فريقه المتعثر الكوكب المراكشي للفوز على ضيفه سريع واد زم 2-صفر.

ووضع ساماكي الكوكب المراكشي في المقدمة بعد ربع ساعة من بداية المباراة، التي احتضنها استاد مراكش الكبير، من ركلة جزاء مثيرة حصل عليها زميله زكريا ناسيك.

وأضاف ساماكي الهدف الثاني بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، بعد هجمة مرتدة قادها بنجاح محمد بولاكسوت، قبل أن يراوغ ساماكي الحارس مصطفى العيادي، ويسكن الكرة في الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى