كرة قدم

أول تعليق من كانسيلو حول فوز بايرن ميونخ على باريس سان بدوري أبطال أوروبا

كشف جواو كانسيلو لاعب بايرن ميونيخ حقيقة خوضه مشادة مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل رحيله عن النادي الإنجليزي في يناير الماضي.

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي وانضم إلى بايرن ميونيخ موسم الانتقالات الشتوي الماضي على سبيل الإعارة.

وظهرت تقارير صحفية أن كانسيلو دخل في جدال قوي مع جوارديولا ، قبل رحيله من مانشستر سيتي ، بسبب قلة فرص اللعب على ملعب الاتحاد.

كما ظهرت تقارير عن أن ريال مدريد كان يتطلع إلى ضم كانسيلو ، قبل الانضمام إلى بايرن ميونيخ ، لكن اللاعب نفسه نفى كل ذلك.

وأدلى كانسيلو بتصريحاته بعد فوز بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان ، مساء الثلاثاء ، بهدف دون رد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كانسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “موضوع مشاجراتي مع جوارديولا مجرد كذبة ، ولم أشعر بأهمية للفريق في المباريات الأخيرة. تحدثت إلى المدرب وفهم الأمر و قررنا أن أفضل شيء بالنسبة لي هو المغادرة “.

وأضاف: “أحب الفرص الجديدة ، وأنا ممتن جدًا لكل من جوارديولا ومانشستر سيتي لأنهما قدموا لي كل شيء ، وإنه ناد لن أنساه أبدًا في نهاية الموسم ، ربما يمكنني العودة”.

وأضاف: “لم أتلق أي عرض من ريال مدريد. إذا كانت الشائعات تقول ذلك ، فأنا لا أعرف ، ولكن إذا كان نادٍ مثل ريال مدريد يريدك ، فهذا يسعدني وهذا يعني أيضًا أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح “.

وعن المواجهة مع باريس سان جيرمان ، قال: “إنه فريق لديه الكثير من المواهب الفردية ، ولديه لاعبين متكاملين للغاية ، ويقومون بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها. يجب أن تكون فريقًا قويًا من أجل الفوز مرة أخرى في ميونيخ “.

زر الذهاب إلى الأعلى