الدوري الإنجليزي

أول تعليق من يورجن كلوب حول الخسارة من ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

لم يجد مدرب ليفربول يورجن كلوب تفسيرا لما حدث في مباراة فريقه اليوم ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث خسر ليفربول بثلاثة أهداف دون رد عندما زار ولفرهامبتون في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أول تعليق من كلوب بعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون

وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة ، والتي نشرتها بي بي سي: “من الواضح أنها كانت بداية مروعة ، هدفين لا يمكن أن تستقبل شباكهما بهذه الطريقة ، لكن ذلك حدث وتراجعنا 2-0 بسبب أخطائنا ، نحن كان يجب أن ندافع بشكل أفضل ، كنا سلبيين ، لا أستطيع أن أشرح ذلك ولا أجد أي عذر “.

وأضاف: “تراجعت 2-0 ، ثم تفتح المباراة وتتحكم إلى حد ما ، ثم لمدة 45 دقيقة نلعب مباراة جيدة خارج الديار دون تسجيل أي أهداف ، وهذا يلخص الأمر إلى حد كبير”.

وتابع: “التركيز في أول 15 دقيقة ، ومرة ​​أخرى لا يمكنني شرح ذلك ، لكن ما حدث في هذه الدقائق الـ 15 لا يمكن السماح به ، وهذا يحتاج إلى التغيير”.

وأضاف: “ليس لدي تفسير لأول 15 دقيقة. أنا آسف في النهاية ، فقد خسرنا 3-0 لأن الهدف في الشوط الثاني ربما كان المرة الأولى التي عبروا فيها خط الوسط ، لكن عندما تبدأ بهذه الطريقة لا تستحق أي شيء في مباراة بالدوري الممتاز “.

ولفت إلى: “علينا تغيير ذلك فورًا في المباراة القادمة ، فاز إيفرتون اليوم (ضد آرسنال) وهم في لحظة جيدة لذلك علينا أن نثبت أنفسنا مرة أخرى”.

وتابع: “في الوقت الحالي ، أشعر بخيبة أمل كبيرة وغاضبة من أول 15 دقيقة ، لا أجد الكلمات لوصفها ، ومن ثم لدينا فرص يجب أن نسجل منها ، كان يمكن أن تكون 2-1 و من شأنه أن يغير كل شيء. أنا متأكد من أن الذئاب تستحق ذلك “. النقاط الثلاث.

وشدد “طبعا لا يمكننا الوصول لنتيجة ايجابية في ذلك الموسم ولكن الى متى نريد ان نعاني؟ ما نقوم به في هذه اللحظة ليس جيدا على الاطلاق”.

وأضاف: “الحصول على الأهداف المبكرة ليس شيئًا شائعًا بالنسبة لنا ، ولكن أيضًا طريقة تلقي الأهداف غير مقبولة”.

وتابع كلوب: “الهدف الثالث ، لا أحسبه لأنها كانت المرة الأولى التي عبروا فيها خط الوسط في الشوط الثاني ، ولعبوا مباراة كهذه مع كل الأشياء التي قلناها خلال الأسبوع وقبل المباراة ، هذا البداية رهيبة “.

وتابع: “أنت لا تقدم لنفسك أي خدمة في هذه اللحظات. كنا سلبيين في كلا الهدفين. تعرضنا لضغوط وسلبية. لا يمكنني شرح ذلك”.

وأتم المدرب الألماني إلى حديثاً قائلاً: “القيادة في الجانب الدفاعي مفقودة ، لكن هذا ليس تفسيري الأول. أعتقد حقًا أنه كان يجب علينا أن نفعل ما هو أفضل ، لم ننتهي من الأمور بشكل صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى