أخبارأمم أوروباالدوري الإيطاليمنتخبات

إبراهيموفيتش: ” أنا لست فى جمعية خيرية… كان من السهل الإعتزال”

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عبر المؤتمر الصحفي فى حضور وسائل الإعلام على خلفية التوقف الدولي الذي يخوض منخلاله المنتخب السويدي مواجهتي بلجيكا و أذربيجان فى 24، 28 مارس ضمن تصفيات اليورو 2024.

بدأ إبراهيموفيتش حديثه: أنا لست هنا بالمنتخب أو بميلان لأكون بجمعية خيرية بل أنا ألعب وأصنع الفارق وأقدم المساعدة وهذا الذي آملأن أقوم به مع المنتخب من جديد  يورو 2024  إن كنت بصحة جيدة واختارني المدرب فسوف أتواجد ولكن الآن أنا أركز على اليوم فقط.

كان من السهل أن أعتزل بعد تحقيق لقب الدوري  لكن لم أرغب بفعل ذلك لسهولة الأمر  آخر 14 شهر أجريت 3 عمليات جراحية منها عمليةالرباط الصليبي والآن أشعر بتحسن  لم أفكر أبدًا بالإعتزال لأنني أعيش على التحديات وأرغب بإثبات خطأ كل من يشك بي.

هذا هو حلم كل أب أن يكون برفقة طفله لو سألته عن أسلوب لعب فسيقول لك أنه لم يحصل على شيء من أسلوب لعبي ولكن لو سألتنيفسأقول لك أنه لديه كل شيء مني.

لدي العديد من العروض الوظيفية لذلك اليوم ولكن الآن أرى نفسي كلاعب ولا أفكر إلا بهذا الشيء فقط، يسألني الكثير كيف أشعر وأناألعب لكن أقول اسألوا اللاعبين الشباب عن شعورهم وأنا مازلت ألعب معهم.

زلاتان عن مواجهة بلجيكا  أجاب: مباراة عادية ، لوكاكو ؟ وجوده لا يغير شيء.

وعند سؤاله عن مونديال قطر ومحاولة التقليل منه فى إشارة إلى العنصرية قال:  لقد ذهبت إلى هناك برفقة أسرتي وكان كل شيء رائعًا  التنظيم 10 ، الخبرة 10 ، المباريات 10 هل كنت تريد سماع شيء آخر ؟ .

زر الذهاب إلى الأعلى