الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

إبراهيموفيتش يتطلع لتقديم الأفضل مع ميلان أمام تورينو في الكأس

يأمل زلاتان إبراهيموفيتش في تقديم أفضل مستوياته مع ميلان، مع انطلاق منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا، غدا الثلاثاء، أمام تورينو، بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتتجدد المواجهة بين ميلان وتورينو بعد أن التقى الفريقان، أمس الأول السبت، في الجولة 17 من الدوري، وانتهت المباراة بفوز متصدر الدوري 2-0، وشارك إبراهيموفيتش في الدقائق الأخيرة.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان: “كان من المهم للغاية أن يعود. رغم حقيقة أن الفريق استعرض براعة في الحفاظ على إيقاع اللعب وتحقيق النتائج، زلاتان مهم للغاية بالنسبة لنا. وبالطبع سيستغرق الأمر بعض الوقت كي يعود إلى أفضل مستوياته.”

إنتر وفيورنتينا

ويفتتح إنتر ميلان المباريات، المقررة مساء الأربعاء، في دور الستة عشر، عندما يحل ضيفا على فيورنتينا، ثم يلتقي حامل اللقب نابولي مع فريق الدرجة الثانية إمبولي، ويلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري مع جنوى.

ورغم فوز نابولي ويوفنتوس على أودينيزي وساسولو، على الترتيب، هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي، يفتقد الفريقان أفضل مستوياتهما.

وقال جينارو جاتوزو مدرب نابولي، عقب الفوز على أودينيزي 2-1، أمس الأحد: “علينا أن نتحسن بشكل كبير. لا نكون مستعدين لتقديم رد فعل دائما حين لا تسير الأمور على نحو طيب. الفريق بحاجة إلى التطور من الناحية الذهنية.”

يوفنتوس وجنوى

وطالب أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، لاعبيه بالمزيد من التركيز، وذلك بعد أن واجه الفريق صعوبة في الفوز على ساسولو 3-1، حيث حسمت المباراة بهدفين متأخرين.

وقال بيرلو: “بالنسبة للهدف الذي سكن شباكنا، كنا سلبيين في خط الوسط، وكان التمركز في الدفاع سيئا.”

وإلى جانب الأمور التكتيكية، يفتقد بيرلو جهود ألكيس ساندرو وخوان كوادرادو وماتييس دي ليخت، حيث تبين قبل أيام إصابتهم بفيروس كورونا، كما تعرض ويستون ماكيني وباولو ديبالا للإصابة خلال مباراة ساسولو.

ويتنافس ساسولو أيضا في كأس إيطاليا،  وسيلتقي فريق الدرجة الثانية سبال، مساء الخميس، قبل أن يلتقي أتلانتا مع كالياري.

وتختتم منافسات دور الستة عشر بلقاء روما مع سبيزيا ولاتسيو مع بارما يومي الثلاثاء والخميس من الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى