الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

إتحاد الكرة يعلن مواعيد ثلاث جولات من مباريات الدوري المصري

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد المباريات ثلاثة جولات من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالي 19-2020.

حيث تفتح الستار على الجولة 23 بمواجهة الإنتاج الحربي نظيرة طلائع الجيش على ستاد السلام ، الموافق 29 أغسطس في تمام الثالثه والنصف عصرآ.

فيما يستقبل ستاد اتحاد الشرطة الرياضي نادى أسوان ونظيرة فريق بيراميدز، في تمام السادسه مساء من اليوم ذاته.

وتختتم مباريات اليوم باصطدام المصري بالنادي الأهلي على ارضية ملعب الجيش ببرج العرب في تمام الثامنة والنصف مساءً.

فيما يفتح ستاد بترو سبورت ابوابة لكل من وادي دجله ونادى مصر، وذلك في تمام الثالثه والنصف من عصر يوم 30 اغسطس، كما يلتقي نادي سموحه نظيره نادي طنطا علي ستاد الإسكندرية فى تمام السادسة من مساء اليوم.

والجونه يلتقي بنادي المقاولون العرب على ستاد خالد بشارة بالجونة في تمام الساعة السادسة، فيما يواجهة الزمالك نادى أنبي في تمام الساعة الثامنة والنصف علي ارضية ملعب القاهرة الدولى.

وفى 31 من شهر أغسطس يلتقي حرس الحدود بالمكس بنظيرة مصر المقاصة، على ستاد حرس الحدود فى تمام الساعة الخامسة، والإسماعيلي يلاقى الاتحاد فى الثامنة من مساء اليوم على ستاد ألاسماعيليه.

تنطلق مباريات الجولة 24من الدوري المصرى، بمواجهة طلائع الجيش ونادي أسوان في تمام الثالثة والنصف علي ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

بعد انتهاء اللقاء الأول سيلاقي نادي أنبي فريق الجونة على ستاد بترو سبورت فى تمام الساعة السادسة، فيما يلاقي فريق سموحه نظيرة نادي الانتاج الحربي علي ستاد الاسكندرية فى تمام الثامنة والنصف.

تستكمل باقي مباريات الجولة اليوم التالي الموافق 3/9/2020، بملاقاة طنطا نادى الإتحاد علي ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الثالثه والنصف عصرآ، فيما يواجهة نادي مصر فريق حرس الحدود على ستاد الكلية الحربية في تمام السادسة.

والمقاولون العرب يواجهة المصري البورسعيدي علي أرضية ستاد الجيش ببرج العرب فى تمام الثامنة والنصف، ومن الناحية الأخرى يرتطم نادى بيراميدز بالزمالك على ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

وفي اليوم التالي يلاقى مصر المقاصة نادى الإسماعيلي في تمام الخامسة مساءً على ستاد المقاولون العرب، وفي الثامنة مساءً يواجهة النادى الأهلي وادي دجله على ستاد القاهرة الدولى.

تبدأ مواجهات الجولة ال25 بملاقاة أسوان بنادي سموحه علي ستاد إتحاد الشرطة الرياضي في تمام الساعة السادسة الموافق 5/9/2020، وفي اليوم التالي تقام اربعة مواجهات.

حيث يلتقي الانتاج الحربي نظيرة طنطا علي ستاد السلام في تمام الثالثه والنصف عصرآ، وفي تمام السادسة بيراميدز يحل ضيفا على الجونة، تقام المباراة على ستاد خالد بشارة بالجونة.

فيما يلتقي المصرى البورسعيدي نظيرة إنبى في تمام الساعة السادسة، على ستاد الجيش ببرج العرب،وعلى ستاد القاهرة الدولى تقام مباراة طلائع الجيش مع الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وفي اليوم التالي تفتتح المباريات بمواجهة الإتحاد السكندري مصر المقاصة علي ستاد الإسكندرية في الثالثة والنصف عصرآ،
وفي تمام السادسة على ستاد بتروسبورت يلتقي وادي دجلة بنظيرة المقاولون العرب.

وعلي ستاد الإسماعيلية يواجه نادى الإسماعيلي نادي مصر فى تمام الساعة السادسة، ويختتم الاسبوع ال25 بمواجهة الأهلي وحرس الحدود على ستاد حرس الحدود بالمكس في تمام الساعة الثامنة والنصف.

زر الذهاب إلى الأعلى