دوري أبطال أفريقيا

“إختبار طبي لعبد المنعم… وتطعيمات” مران الأهلي قبل مواجهة القطن

يستعد النادي لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة فى السادسة مساء الجمعة على أرضية ملعبرومدي أدجيا أومنيبالكاميرون، ويخوضالنادي الأهلي للقاء وهو فى وضع صعب بإحتلاله المرمز الثالث برصيد 4 نقاط ويحتاج إلى الفوز فى المباراتين المقبلتين وفى إنتظار فوزصن داونز على الهلال.

وخاض النادي الأهلي مرانه اليوم بجنوب إفريقيا بعد الهزيمة من صن داونز أول أمس بنتيجة (5-2)، ويستعد النادي الأهلي للسفر منجنوب إفريقيا إلى الكاميرون مباشرًة يوم الأربعاء.

وانهى طارق قنديل رئيس بعثة النادي الأهلي وعضو مجلس الإدارة كافة الترتيبات الإقامة والإنتقالات إلى الكاميرون بعد محادثات معالسفير المصري بالكاميرونمدحت المليجي“.

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات فريق القطن الكاميروني للوقوف ودراسة نقاط قوة وضعفالفريق قبل المواجهة المرتقبة، كما حرص على عقد جلسات مع جهازه المعاون لوضع البرنامج التدريبي للفريق خلال هذه الفترة.

ويخضع محمد عبد المنع مدافع النادي الأهلي لبرنامج علاجي مكثف لمحاولته للحاق بالمباراة بعد الإصابة فى العضلة الضامة التى أشتكىمنها اللاعب أمس، كما أن اللاعب سوف يخضع لإختبار طبي غدًا لتحديد موقه من اللقاء.

وتستعد بعثة النادي الأهلي للخضوع إلى تطعيمات جديدة وتناول أقراص الملاريا غدًا لإيتكمال الإجراءات الطبية الإحترازية قبل السفر إلىالكاميرون

زر الذهاب إلى الأعلى