البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

اتحاد جدة ينهي أزمة مستحقات نادي أحد ويلتقي الشباب اليوم

أغلقت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي ثلاث قضايا تصل فيها العقوبات إلى حد خصم نقاط من الفريق.

وحولت إدارة اتحاد جدة مبالغ القضايا الثلاث التي تتمثل في مستحقات مالية لنادي أحد، خاصة بانتقال اللاعب مهند الشنقيطي، إضافة إلى مستحقات سابقة للثنائي علي الزعقان ومعن الحذيفي لاعبا الفريق السابقين.

وتوقع لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات على الأندية المتأخرة في دفع مستحقات اللاعبين، أو مستحقات صفقات انضمام آخرين، تصل إلى حد خصم النقاط.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة.

البطولة العربية

ويستضيف اتحاد جدة نظيره الشباب، في إياب نصف نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال)، مساء اليوم الإثنين، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب الشباب في الرياض بالتعادل الإيجابي 2-2، وسجل هدفي صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما جاء هدفا الضيوف بواسطة رومارينيو وجاري مينديز.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري، الذي يجمع بين الفريقين يوم 11 يناير الحالي في الدار البيضاء، بعد أن حسم الدراويش لقاء الذهاب بهدف فخر الدين بن يوسف.

وانطلق مشوار الفريقين، في النسخة الحالية من البطولة، بدءا من دور الـ32، حين تخطى الاتحاد عقبة العهد اللبناني بالفوز 3-0 في جدة، والتعادل السلبي خارج ملعبه، بينما اجتاز الشباب فريق شبيبة الساورة الجزائري بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى