الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

اتحاد طنجة يفسد احتفالات الوداد البيضاوي بالتتويج

أفسد اتحاد طنجة احتفالات مضيفه الوداد البيضاوي بالتتويج بلقب الدوري المغربي، خلال الموسم الحالي، بعدما فاز عليه 4-2، اليوم الأحد، في الجولة 28.

وارتفع رصيد اتحاد طنجة الذي حقق انتصاره الأول في البطولة، منذ أكثر من شهر ونصف، إلى 35 نقطة ليتقدم للمركز السادس مؤقتا في ترتيب المسابقة.

في المقابل، بقي الوداد، الذي توج باللقب للمرة 21 في تاريخه يوم الأربعاء الماضي، في الصدارة برصيد 63 نقطة، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم اتحاد طنجة بهدفين حملا توقيع نجمه الجابوني أكسيل مايي في الدقيقتين 15 من ركلة جزاء و16، قبل أن تتضاعف معاناة الوداد، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه بديع أووك في الدقيقة 44.

وتساوت الكفة بين الفريقين، بعدما تلقى أيوب الأصباحي، لاعب اتحاد طنجة، البطاقة الحمراء في الدقيقة 59، ليقلص الوداد الفارق، بعدما أحرز أيوب الكعبي هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وأضاف يوسف أنور الهدف الثالث لاتحاد طنجة في الدقيقة 85، غير أن محمد الأورادي سجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وقضى اتحاد طنجة على آمال الوداد في التعادل نهائيا، بعدما سجل موكوكو باتيزاديو، الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ويرجع آخر انتصار لاتحاد طنجة في البطولة إلى 29 مايو الماضي، حينما تغلب 2-1 على مضيفه سريع وادي زم في الجولة 21.

زر الذهاب إلى الأعلى